دافعنا ومحركنا هو التجديد والصحة وجودة الحياة من خلال التغذية والأكل.

الاحتراف والالتزام في ادراة  وتسيير وتقديم الخدمات للشركات المتخصصة في الأغذية الزراعية للمنتجات حلال.

Lucas Spain Foods  هي هيئة على معرفة واطلاع بامكانيات تطوير مختلف التصورات الغذائية التي تجتمع تحت اسم الفئة الرابعة والخامسة للتغذية، كما أنها على اطلاع بفرص الأعمال والاستثمار في السوق الدولية. وعليه فقد ولدت شركة Lucas Spain Foods في سنة 2012 بهدف توزيع ونشر الثقافة الغذائية الاسبانية وأطباقها في حلة جديدة ومتجددة من خلال تقديم فئة الأطعمة الرابعة والخامسة.

 

يعتبر تعقيد سوق الأغذية الزراعية العالمية من أهم العوائق التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في الأغذية الزراعية والتي عليها أن تواجهه عندما تقرر الانخراط  في السوق الخارجية وفي استراتيجية تجارته وترويجه المفروضة. بالرغم من العلامة التجارية اسبانيا وقوة القطاع والامكانات التكنولوجية المتوفرة فهي تظل غير كافية لمواجهة العوامل التي تحد السوق الخارجية بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة ذوات الموارد المحدودة.

 

تقوم صيغة مجموعتنا للتصدير والبيع على اقتراح التعاون بين الشركات، أو تعاون تجاري وهي كما نعتقد أفضل طريقة لضمان النجاح وتحقيق حضور قوي وبارز في السوق الدولية بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في الأغذية الزراعية ذوات الموارد المحدودة.

 

Lucas Spain Foods شركة  تنتقي وتتعامل مع الشركات التي تنتج  فئة الأطعمة الرابعة والخامسة والتي تعتمد كذلك في انتاج موادها نمط الحمية المتبع في البحر الأبيض المتوسط مع كل المزايا والفوائد التي يتيحها ويقدمها منتوج محضر وشبه جاهز للاستهلاك، مع الحفاظ في نفس االوقت على مذاقه وفوائده وأسس ومقدمات الطبخ المتوسطي التقليدي دون نسيان ضمان الجودة والسلامة الغذائية.

 

نكرس جهودنا على قطاع الأغذية الزراعية كما نركز جهودنا كذلك على الشركات التي تراهن على التجديد من أجل توفير تصور غذائي للحاضر والمستقبل مع اعطاء تكريس خاص وحصري وشامل لكل هذا في مجوعتنا للتصدير والبيع.

نصدر منتجات ذات قيمة مضافة من أجل المستهلك وكذلك إلى الهيئات الموزعة، مستندون في ذلك على الميولات والعادات المتغيرة في استهلاك المواد الغذائية الحاملة لعلامة حلال أو كشروت.

 

انطلاقا من شركتنا Lucas Spain Foods نعيد الاعتبار لنمط الحمية المتوسطية مع التعاون والتعامل مع منتجي الأغذية الزراعية  الذين يراهنون على التجديد بشكل مستمر ومتواز مع تطور المستهلك، مع الاستفادة من خدمات التكنولوجيا من أجل توفير التنوع والسلامة في التطوير الغذائي الذي يعطي الأولوية للصحة وتحسين جودة الحياة وتقديم بدائل أخرى للاستهلاك.

 

تتكون هيئة Lucas Spain Foods من فريق متعدد التخصصات ومتخصص في التسيير وادراة الخدمات المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في الأغذية الزراعية من أجل تسهيل المعاملات التجارية عن طريق استعمال خدمات التجارة الخارجية والتسويق الدولي والتكنولوجيا والقوانين الغذائية بالنسبة للشركات المنظمة داخل هيئة التصدير، وهذا كله من أجل توفير الجودة والذوق والطعم والتجديد للمستهلك الأخير للمنتجات.

Versión para imprimir Versión para imprimir | Mapa del sitio
© www.lucasspainfoods.com